الايدى المجوسيه فى عقيدة الشيعه الاماميه
--------------------------------------------------------------------------------
الايدى المجوسيه فى عقيدة الشيعه الاماميه
الايدى المجوسيه فى مذهب الإماميه
لا يخفى على اى انسان يقرا فى نصوص كتب القوم
الا ويجد ايدى المجوس تجول هنا وهناك
فهناك نصوص تمجد كل ما هو فارسى بل ومجوسى
وتحقر كل ما هو عربى
حتى انتقل هذا الاتجاه الى شيعة العرب
فلا تستغرب اذا رايت شيعى عربى يتنكر من عروبيته
ولن استغرب ابدا اذا سمعت يوما احد الشيعه يقول ان رسول الله
محمد كان من اصل فارسى
لن استغرب هذا
ولنبدا بالنصوص التى تدل
على تسرب تلك الايدى الخبيثه الى مذهب القوم
النص الاول
خسرو مجوس
من القاب مهدى الرافضه
خسرو مجوس
انظر كتاب المجوسى نورى الطبرسى
النجم الثاقب فى احوال الامام الحجه الغائب
ان من القابه خسرو مجوس وهو اللقب السابع والاربعين
فكيف يا رافضه يكون امامكم الذى هو من ال البيت لقبه خسرو مجوس
ومن اين اتاه هذا اللقب افلا تعقلون
النص الثانى
مهدى الشيعه ابن يزدجرد ينتقم لجده من العرب المسلمين
روى المجلسى (بحار الانوار) عن النوشجان بن البودمردان قال: لما جلا الفرس عن القاديسيه وبلغ يزدجرد بن شهريار ما كان من رستم
وادالة العرب عليه وظن ان رستم قد هلك والفرس جميعا
وجاء مبادر واخبره بيوم القاديسيه وانجلائها عن خمسين الف قتيل خرج يزدجرد هاربا فى اهل بيته
ووقف بباب الايوان
وقال: السلام عليك ايها الايوان هأنذا منصرف عنك وراجع اليك انا او رجل من ولدى لم يدن زمانه ولا آن اوانه
قال سليمان الدليمى :فدخلت على ابى عبد الله عليه السلام فسالته عن ذلك وقلت له ما قوله "أو رجل من ولدى"؟ فقال :ذلك صاحبكم القائم بامر الله عليه السلام السادس من ولدى قد ولده يزدجرد فهو ولده بحار الانوار(151/163_164)
اذا القائم من ولد يزدجرد وسيخرج للانتقام من العرب المسلمين سينتقم منهم لابائه الفرس
وهذا يفسر لنا لماذا يكرهون الصحابه وبخاصه عمر بن الخطاب
الذى فتح بلاد فارس
وازالها عن عبادة النيران وجعل الاذان يعلو من مئاذنها
شاهد الوثيقه المهدى يخرج ابا بكر وعمر من قبريهما ويصلبهما
http://kasralsanam.com/thaek/م...5;%2 0!!!.JPG
النص الثالث
المهدى يبغض العرب ويذبحهم يا ترى لييه
فى كتاب الغيبه لمحمد بن ابراهيم النعمانى(ص:234)
عن ابى عبد الله عليه السلام انه قال"اذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش الا السيف ما ياخذ منها الا السيف"
وفى روايات اخرى انه يبهرج (يقتل) سبعين قبيله من قبائل العرب بحار الانوار(52/333)
روى المجلسي عن أبي عبد الله (لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا خرج لأحب أكثرهم ألا يروه مما يقتل من الناس .. حتى يقول كثير من الناس: ليس هذا من آل محمد، ولو كان من آل محمّد لرحم) (البحار 52/353)، (الغيبة 135).
النص الرابع
كسرى المجوسى نجاه الله من النار وعمر فى الدرك الاسفل
ارايتم النصوص السابقه فيها
كسرى نجاه الله من النار
فيها ذكر لمؤسس دين القوم عبد الله بن سبا
والاغرب من ذلك انك تجد ان القوم يجعلون عمر فى الدرك الاسفل من النار الذى ادخل الاسلام لبلادهم
ويزعمون ان الله نجى كسرى من النار افلا يعقلون
استمع الى شيخهم ياسر الحبيب وهو يقول ان عمر وابا بكر فى النار وبعدهم ابليس
http://kasralsanam.com/suond1/Who-is-the-enemy.rmوشاهد وثيقة تكفير ابا بكر وعمر
http://kasralsanam.com/thaek/tan%2013.jpgالا لعنة الله على القوم الظالمين احفاد المجوس وابن العلقمى
النص الخامس
الفاتحون لبلاد فارس هم جماعه من الاوباش
قال الأحقاقي: إن الصدمات التي واجهتها كل من شعبي إيران والروم الكبيرين نتيجة لحملات المسلمين والمعاملة التي تلقوها من الأعراب البدائيين الذين لا علم لهم بروح الإسلام العظيمة أورثت في نفوسهم نزعة صدود عن العرب وشريعة العرب فطبيعة سكان البادية الأوباش الخشنة وذلك الخراب والدمار اللذين ألحقوهما بالمدن الجميلة والأراضي العامرة في الشرق والغرب وغارات عباد الشهوات العطاشى إلى عفة وناموس الدولتين الملكية والإمبراطورية.. رسالة الايمان ص323
تعليق الشيخ عثمان الخميس
لا تمعنت أخي القارئ في كلام هذا الإحقاقي المعاصر والذي يصف لنا الصحابة الفاتحين لبلاد فارس -التي يحن إليها قلبه لأنه شعوبي- بأنهم أعراب بدائيون وأنهم أوباش وأنهم عباد الشهوات وعطاشى إلى عفة الفارسيات ولا أدري أي عفة للفرس يبكي عليها وهم يبيحون نكاح المحارم.
أيقول هذا الكلام مسلم؟ وهذا هو السبب الرئيسي لبغض الشيعة لعمر وهو تحطيمه دولة فارس
النص السادس
عيد النيروز وتاصيله فى كتب القوم
تمجيد عيد النيروز المجوسى
من المعلوم ان عيد النيروز هو من اعياد المجوس
ولكن عندما توجد نصوص تنسب الى الائمه فى تمجيد ومدح هذا العيد
فهنا تظهر ايد المجوس
وانظر
وأتي أمير المؤمنين (ع) بهدية يوم النيروز (وهو عيد الفرس) فقال: ما هذا؟ قالوا: يا أمير المؤمنين اليوم النيروز، فقال: «اصنعوا لنا كل يوم نيروزاً»(من لا يحضره الفقيه 3/300). وفي رواية أخرى «نورزونا في كل يوم» حلوه نورزونا دى صح شفوتو البلاغه
وفي وسائلالشيعة ج3ص:335
نجد باباً بعنوان(باب استحباب غُسل يوم النيروز)فيه هذه الرواية:عن المُعلّى بن خُنيس عن الصادق عليه السلام في يوم النيروز قال:إذا كان يوم النيروز فاغتسل والبس أنظف ثيابك..الحديث!
وفيه أيضاً ج10 ص468
تحت باب(استحباب صوم يوم النيروز والغُسل فيه ولبس أنظف الثياب والطيب)
نجد الرواية التالية:عن الصادق عليه السلام في يوم النيروز قال:إذا كان يوم النيروز فاغتسل والبس أنظف ثيابك وتطيب بأطيب طيبك وتكون ذلك اليوم صائماً..الحديث
روى الشيخ أحمد بن فهد في المهذب وغيره في غيره بأسانيدهم عن المعلى بن خنيس، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: يوم النيروز هو اليوم الذي يظهر فيه قائمنا أهل البيت، وولاة الامر، ويظفره الله تعالى بالدجال، فيصلبه على كناسة الكوفة، وما من يوم نيروز إلا ونحن نتوقع فيه الفرج لانه من أيامنا حفظته الفرس وضيعتموه
بحار الانوار الجزء 2
وهناك رويات تقول
يوم النيروز هو اليوم الذي أخذ الله ميثاق العباد أن يعبدوه ولا يشركوا به شيئا، وأن يدينوا برسله وحججه وأوليائه، وهو أول يوم طلعت فيه الشمس، بحار الانوار الجزء 56
وهناك الكثير من هذه الرويات اختصرناها خشية الاطاله
النص السابع
تعظيمهم لسلمان الفارسى عن باقى الصحابه لانه رضى الله عنه من اصل فارسى
ولقد بالغو فى ذلك حتى زعمو انه يوحى اليه رجال الكشى21
وايضا تمجيدهم لابناء الحسين دون الحسن
لان ابناء الحسين اولاد شهربانو بحسب زعمهم واخوالهم الفرس
لذلك جعلت الامامه فيهم وليست فى اولاد الحسن
ان فى ذلك لذكرى لمن كان له قلب او القى السمع وهو شهيد
النص الثامن
تعظيمهم لابى لؤلؤه المجوسى
لا يخفى على احد مقام ابى لؤلؤه المجوسى الموجود فى مدينة كاشان الايرانيه
والكل استمع الى احد جهالهم وهو يقول اللهم احشرنى مع ابى لؤلؤه ولى ووليك يا الله
ولقد زرت الكثير من منتديات الشيعه فوجدتهم يعظمون ابى لؤلؤه تعظيما كبيرا
حتى انى رايت احد جهال الشيعه يضع صوره مزعومه لابى لؤلؤه فى توقيعه ومكتوب عليها صورة الصحابى الجليل ابى لؤلؤه
ووجدت موضوع للشيعه يتناقش فى ابى لؤلؤه المجوسى وفى النهايه وصلو به الى اعلى درجات المؤمنين
فسبحان الله
نعوذ بالله من انتكاس القلوب والفطر
نعوذ بالله من سيطرة الشيطان على العقول والقلوب
http://kasralsanam.com/thaek/ف...75;ب.JPGالنص الثامن
اهل قم يدخلون الجنة بغير حساب
"إن أهل مدينة قم يحاسبون في حفرهم ويحشون من حفرهم إلى الجنة" [بحار الأنور: 60/218، عباس القمي/ الكنى والألقاب: 3/71.].
وليس ذلك فحسب، بل إن أحد أبواب الجنة قد خصص – بزعمهم – لأهل "قم" عن أبي الحسن الرضا قال: "إنّ للجنّة ثمانية أبواب، ولأهل قم واحد منها فطوبى لهم ثم طوبى" [بحار الأنوار: 60/215، سفينة البحار: 1/446.]
و"هم خيار شيعتنا من بين سائر البلاد خمّر الله تعالى ولايتنا في طينتهم" [بحار الأنوار: 60/216.].
قال شيخهم عباس القمي- تنبهوا ((((( القمي )))))
"وقد وردت روايات كثيرة عن أئمة أهل البيت في مدح قم وأهلها، وأنها فتح إليها بابًا – كذا – من أبواب الجنة " [الكنى والألقاب: 3/7.].
وقد زاد أحد شيوخهم المعاصرين في عدد أبواب الجنة المفتوحة على قم – كما يفترون – فذكر بأن في أخبارهم أن الرضا قال: للجنّة ثمانية أبواب فثلاثة منها لأهل قم [محمد مهدي الكاظمي/ أحسن الوديعة: ص313-314.].
وفى المقابل سب لمكه والمدينه وسائر بلاد المسلمين
قالوا على لسان جعفر الصادق - وحاشاه رضي الله عنه ان يقول ذلك - "أهل الشّام شرّ من أهل الرّوم (يعني شرّ من النّصارى)، وأهل المدينة شرّ من أهل مكّة، وأهل مكّة يكفرون بالله جهرة" [أصول الكافي: 2/409.].
وعن أبي بصير، عن أحدهما عليهما السلام قال: "إن أهل مكة ليكفرون بالله جهرة، وإن أهل المدينة أخبث من أهل مكة، أخبث منهم سبعين ضعفًا" [أصول الكافي: 2/410.].
قالوا عن مصر وأهلها: "أبناء مصر لعنوا على لسان داود عليه السّلام، فجعل الله منهم القردة والخنازير" [بحار الأنوار: 60/208، تفسير القمّي: ص596 ط: إيران.]
"وما غضب الله على بني إسرائيل إلا أدخلهم مصر، ولا رضي عنهم إلا أخرجهم منها إلى غيرها" [بحار الأنوار: 60/ 208-209، قرب الإسناد: ص 220، تفسير العياشي: 1/304، البرهان: 1/456.].
"بئس البلاد مصر! أما إنها سجن من سخط الله عليه من بني إسرائيل" [تفسير العياشي: 1/305، بحار الأنوار:60/210، البرهان: 1/457.].
"انتحوا مصر لا تطلبوا المكث فيها ( لأنه ) يورث الدياثة" [بحار الأنوار: 60/211.].
شاهد الوثيقه الخومينى يقول ان شعب ايران افضل من شعب الحجاز ايام رسول الله
http://kasralsanam.com/thaek/m1369.JPGوشاهد الوثيقه زياره لايران الفارسيه افضل من الحج الف مره
http://kasralsanam.com/thaek/ز...85;ة.JPGاخوتى فى الله انا اعلم ان هذا الموضوع كان يحتاج الى بحث اكبر
ولكنه جهد مقل جمعته من هنا وهناك
واى اخ لديه معلومه فى هذا الموضوع فليقدمها لنا
اضافه جديده بتاريخ اليوم
وهيا مشابهة الروافض للمجوس
فى الجمع بين المحارم
فالمجوس قديما كانو يتزوجون من اخواتهم او عماتهم او خالاتهم
والروافض
يجوز لهم الجمع بين المراه وخالتها والمراه وعمتها
مخالفين بذلك جميع المسلمين على حد علمى
__________________
الوثائق المرفقه
المهدى يخرج ابا بكر وعمر من قبريهما ويصلبهما
http://kasralsanam.com/thaek/م...5;%2 0!!!.JPG
تكفير ابا بكر وعمر
http://kasralsanam.com/thaek/tan%2013.jpgوثيقة ترحمهم على ابى لؤلؤه
http://kasralsanam.com/thaek/ف...75;ب.JPGاهل ايران افضل من اهل الحجاز فى عهد النبى
زيارة ايران افضل من الحج الف مره
http://kasralsanam.com/thaek/ز...85